المدافع العالمي من آلات طحن ذاتية الحركة
اطلب عبر الإنترنت الآن ! info@polishingmachine.cc
اتصل بنا الآن ! 0086-15960788816(Jane Ling)
منتجات
الصفحة الرئيسية High Speed Floor Burnisher 700 حصان ملمع الأرضيات القوي و خرسانة صناعية تجارية صاقل آلة

700 حصان ملمع الأرضيات القوي و خرسانة صناعية تجارية صاقل آلة

700 حصان هي آلة تلميع عالية السرعة للاستخدام الصناعي والمعماري ، والتي يمكن استخدامه بعد تحضير السطح للتلميع الدقيق مثل الخرسانة والحجر والخشب ، إلخ.
هذا الآلة مجهزة مصباحان ، وعانقت المصابيح والآلة بعضها البعض ، لذلك عُرفت الآلة أيضًا باسم عين الملائكة. عين الملاك للعيون هي أساسًا ضوء عالٍ ، بالقرب من الضوء ، وميض انفجار بثلاثة أوضاع ، يمكن للمستخدم اختيار النموذج وفقًا الاحتياجات المختلفة. عين الملاك مقارنة بالآلات العادية المزودة بـ عجلتين ، متى جعل الآلة في وضع النقل ، أنت يمكن بسهولة دفع الجهاز.

  • علامة تجارية:

    High Tech Grinding
  • رقم الصنف.:

    HTG-700HP
  • مصدر المنتج:

    Fujian, China
  • اللون:

    Gray
  • ميناء الشحن:

    Xiamen
  • المهلة:

    7-20 Days
تفاصيل المنتج

700 حصان ملمع الأرضيات القوي و خرسانة صناعية تجارية صاقل آلة

يجب أن يكون لدى كل فرد على الأرض آلة تلميع عالية السرعة مثل 700 حصان. Withhigh كفاءة التلميع ، يمكنها تلميع آلاف الأمتار المربعة في اليوم ، بغض النظر عن كيف كبير في موقع البناء ، فقط آلة التلميع هذه تكفي. سواء إنها الأرضية التي تحتاج إلى صبغها أو تلميعها ، يلزم وجود آلة صقل عالية لتحقيق التأثير المطلوب.


مواصفات

نموذج

700 حصان آلة تلميع الأرضيات عالية السرعة

علامة تجارية XINGYI

الجهد االكهربى

380 فولت -440 فولت المرحلة 3

220 فولت -240 فولت المرحلة 3

أمبير

19 أ

32.7A

عرض العمل

700 ملم

سرعة دوران المحرك

350-1500 دورة في الدقيقة

حصان المحرك

9.5 كيلو واط / 13 حصان

العاكس

9.5 كيلو واط / 13 حصان

ترتيب

IE1 WD محرك + Wechi العاكس

وزن

208 كجم / 459 رطل

حجم التعبئة

122 * 78 * 110 سم


عرض المنتج

Concrete burnisher with high performance


1: الوزن الثقيل. ال الوزن 208 كجم ، أي هو الأثقل بين ماكينات تلميع عالية السرعة في الصناعة. نحن يعلم الجميع أنه كلما زاد الوزن ، زادت سرعة التلميع وزاد السطوع.

2. القدرة على التلاعب. ال أكبر ميزة هي التشغيل السلس ، 360 درجة يجعل نظام امتصاص الصدمات تحكمًا أكثر ثباتًا ، وتأثير طحن أفضل.

3. متكامل نوع خلفي محرك محرك متكامل ومحول تردد يعملان على تبديد حرارة أفضل ومستمر طويل العمل ، وطاقة الخرج المستقرة ، وكفاءة الماكينة المضمونة ال مقاوم للماء والغبار التصنيف هو IP65.

4. جميل المظهر. كما يقول المثل ، الملابس تصنع الرجل. ال إطار هذا ماكينة تلميع عالية السرعة مصنوعة من سبائك الألومنيوم والتي أقوى وأنيق في المظهر.


صفقة

700HP Best floor polishing machine


التعليمات

Q1: كيف لاستبدال منصات التلميع في HP-700HP سرعة عالية صقل؟
A1: اضبط الآلة على وضع الرفع ، امسك المقبض بـ بكلتا يديه ، والوقوف على الرف مع قدم واحدة لرفع عجلة. قم بتدوير الإبزيم الموجود على قرص الطحن في اتجاه عكس عقارب الساعة ، ثم أخرج وسادة التلميع واستبدلها واحد جديد.

Q2: ماذا يقوم بالصقل آلة الأرضيات تفعل؟
A2 :



البريد الإلكتروني: xingyi15@polishingmachine.cc
سكايب: xingyistone15
واتس اب: 008615960788815

استشارة مجانية

تمكين عمال الأرضية العالمية للعمل مع الصحة والسهولة والسعادة

منتجات ذات صله
آلات لتلميع الرخام
أداة آلات تلميع الرخام كهربي

أداة آلات تلميع الرخام كهربي

آلة تلميع عالية السرعة
HTG 700 حصان آلة تلميع عالية السرعة للبيع

700 حصان هي آلة تلميع عالية السرعة للتطبيقات الصناعية والمعمارية. يتم استخدامه بعد تحضير السطح للتلميع الدقيق مثل الخرسانة والحجر والخشب وما إلى ذلك. هذا الآلة مجهزة ضوءان ، وعانقت الأضواء والآلة بعضها البعض ، لذلك عُرفت الآلة أيضًا باسم عين الملائكة. عين الملاك للعيون هي أساسًا ضوء عالٍ ، بالقرب من الضوء ، وفلاش متدفق ثلاثة أوضاع ، يمكن للمستخدم اختيار النموذج وفقًا الاحتياجات المختلفة عين الملاك مقارنة بالآلات العادية المزودة بـ عجلتين ، متى جعل الآلة في وضع النقل ، أنت يمكن بسهولة دفع الجهاز.

رخام بلاط آلة تلميع
رخام بلاط آلة تلميع الحجر.

رخام بلاط آلة تلميع الحجر.

رخام الغرانيت الكلمة آلة تلميع
الكلمة المحمولة التلميع الطابق الرخام الجرانيت تلميع آلة

الكلمة المحمولة التلميع الطابق الرخام الجرانيت تلميع آلة

سطح الأرض لتلميع آلة
السطح الصغيرة حجر الكلمة صقل أدوات الآلات

1. سطح الأرض آلة تلميع يمكن تركيب المواد طحن واستبدال لتكون أكثر ملاءمة وأسرع، وتشغيل عالية السرعة لتكون أكثر أماناً. 2. عملية سهلة ل حجر صغير لتلميع آلة ، الذي يتيح سوبيراتورس لإكمال عملية البناء كلها بسهولة. 3. ق لهجة تلميع الأدوات له وظائف متعددة مثل السجاد، والتنظيف، والكلمة منخفض السرعة التلميع، الكلمة كريستال تأثير العلاج وتجديد. 4. ومناسبة لطحن الكلمة، والتلميع، وصيانة 5 لمشاريع أصغر حجماً منصات عازلة صغيرة يد يمكن استخدامها 6. تصنيع المعدات الأصلية وبعض المتطلبات الخاصة بك هي متوفرة يدور سرعة 175 دورة في الدقيقة الحصان السلطة 2.5HP الجهد 220V التردد 50 هرتز الوزن 78 كجم وزنا إضافيا 20 كغم مظهر الحديد كبل 11 متر قرص قطره 420 مم التعبئة حجم طول 124 * 52 * 54 سم

آلة تلميع الرخام
رخام سوبر الكهربائية المعدات آلة تلميع

رخام سوبر الكهربائية المعدات آلة تلميع

آلة تلميع الجرانيت الكلمة
أعلى جودة أرضية من الرخام الجرانيت تلميع آلة

أعلى جودة أرضية من الرخام الجرانيت تلميع آلة

مادة لتلميع سطح ملموسة
الملمع عالية السرعة السطحية الملموسة

عالية السرعة الملمع السطحية ملموسة مع الحزمة القياسية التصدير.

حقوق النشر © 2015-2023 Fujian Xingyi polishing machine co.,ltd.كل الحقوق محفوظة.dyyseo.com

#

#

Request for the latest prices and discounts!

دردشة مباشرة

    تمكين عمال الأرضية العالمية للعمل مع الصحة والسهولة والسعادة